المدونة

المقالات

طريقة استرجاع الأموال من الشركات النصابة

طريقة استرجاع الأموال من الشركات النصابة
2022-12-03

طريقة استرجاع الأموال من الشركات النصابة

 استرجاع الأموال من الشركات النصابة، واسترجاع أموال التداول من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون؛ وذلك بسبب تعرض الكثير ممن استثمروا أموالهم في أسواق التداول الإلكترونية لعمليات الاحتيال. في المقال الحالي يقدم لكم فريق شركة الاتحاد أهم الخطوات التي يمكنكم من خلالها استعادة أموال الاستثمار المحجوزة؛ فتابعوا معنا:

أساليب الاحتيال وتجنبها في البداية

يقولون إن الوقاية خيرٌ من العلاج؛ لذلك إذا كنت تقرأ هذا المقال قبول وقوعك في شباك الشركات المحتالة؛ فهذه بعض المعلومات؛ التي ستوفر عليك الكثير من الأعباء المستقبلية. فالعديد من الشركات تتبع أسلوبًا واحدًا تقريبًا؛ حتى يستدرجوا الشخص؛ للاحتيال على أمواله. وحينها يبدأ بالبحث عن وسائل استعادة الأموال بعد الاحتيال.

ولتكون في أمانٍ من البداية عليك الانتباه إلى هذه التفاصيل المهمة. فربما تكون البداية من خلال إعلان عن شركة فوركس وهمية تدعوك إلى التسجيل فقط مقابل الحصول على مبلغ لتبدأ في جني الأرباح. وكم تكون مغرية للغاية هذه النوعية من الإعلانات؛ لأنها تُشعر القارئ أنه سيجني ثروات في أيامٍ معدودة. وقد يكون للاحتيال سبيل آخر، وذلك عبر اتصالٍ هاتفي من رقمٍ أجنبي لإخبارك أنك من الأشخاص المرشحين للعمل في أحد الشركات الكبيرة للتداول وعليك أن تضع حساب تأميني ببضع دولارات؛ لتبدأ رحلتك الاستثمارية.

الأمر لا يقتصر على المبالغ الضئيلة؛ فربما تجد الأرقام تزيد، ويتصل بك أحد موظفي الشركة؛ ليعرض عليك استثمار المزيد؛ للحصول على المزيد من الفرص الاستثمارية المذهلة، وقد تصل إلى آلاف الدولارات. وهم يستخدمون أساليب إقناع رائعة تجعلك تقدم كل ما لديك دون تردد، وذلك بسبب المغريات، والتأكيد أن لك الحق في استلام كامل أموالك، وإن المنصة ستوفر لك كل الضمانات؛ التي تحفظ حقوقك، وقد تستلم بالفعل جزء من المال في البداية؛ لتكون متحمس نحو المزيد من الأرباح حتى تأتي اللحظة التي تبحث فيها محامي استرجاع أموال لتستعيد مالك بالطرق القانونية.

كيفية استعادة الأموال بعد الاحتيال.

ربما تظن أن هذه نهاية المطاف، لكن الأمر ليس بهذه البساطة؛ فمع التطور التقني المستمر؛ باتت كل المنصات تخضع للقانون بشكلٍ أو بآخر، ومهما كانت هذه الشركات تتبع أساليب مبتكرة للاحتيال على أموال المستثمرين؛ فإن حلول الاستعادة متوفرة، لكنها تحتاج إلى بعض الوقت، والمجهود؛ لتحصل على كامل مستحقاتك المالية بشكلٍ قانوني وبدون أي عقبات وتتمكن من استعادة أموال استثمارك.

فمن خلال الاعتماد على محامي استرجاع أموال التداول يكون على دراية بأدق التفاصيل؛ سيضمن لك البداية من المسار الصحيح. فالأمر يعتمد على الخبرة والتي ستضمن لك استرجاع أموال التداول بالكامل وبشكلٍ رسمي، لكن عليك أن تتبع بعض الخطوات المهمة؛ لتحصل على ما تريد. وأول هذه الخطوات الحصول على الشركة المناسبة أو المحامي المناسب، ويُفضل بالطبع أن تكون شركة محاماة؛ لتحصل على أموالك في وقتٍ مثالي؛ نظرًا لأن فريق من المحامين سيعمل على مشكلتك، ويتابع معك خطوة تلو الأخرى.

كيفية اختيار شركة استرجاع أموال المناسبة

اختيار الشركة هي الخطوة الأهم، وعليك أن تراعي عددًا من المعايير قبل التواصل مع الشركة التي ستتعامل معها، ومن هذه المعايير سابقة الأعمال، فالأعمال السابقة؛ ستخبرك عن كفاءة الشركة، مما يضمن لك الحفاظ على وقتك. وعليك أن تتابع تقييمات العملاء السابقين؛ لتضمن كفاءة الشركة وتتأكد من قدرتها على تلبية مرادك. كما يُنصح أيضًا بمعرفة الخدمات التي تقدمها الشركة ربما تحتاج إليها في المستقبل؛ فمنها على سبيل المثال فحص مصداقية الشركات، وهذه الخطوة ستوفر عليك في المستقبل؛ فموضوع الاستثمار عبر التداول ليس سلبي بشكلٍ كلي، لكن عليك من البداية اختيار المسار الصحيح؛ حتى لا تتعرض إلى خسائر فادحة.

أفضل شركة استرجاع الأموال من الشركات النصابة

تُعد شركة الاتحاد أحد الشركات البارزة في مجال استعادة أموال التداول؛ نظرًا لأنها تضم نخبة من المحامين والمستشارين المتخصصين في استعادة الأموال. كما إنها تقدم باقة شاملة من الخدمات المميزة، منها على سبيل المثال لا الحصر حل المشكلات المتعلقة بالضرائب على أموال الاستثمار، والكشف عن مصداقية الشركة، وغيرها من الخدمات التي تضمن لكم الوصول إلى مرادكم بدقةٍ عالية وفي وقتٍ قياسي. الشركة تعمل وفق آلية قانونية دقيقة، ولديها خبرة كبيرة في حل هذه النوعية من المشكلات، ولها سابقة أعمالٍ تشهد لها بتميزها؛ إذ إنها تحرص من البداية على معرفة أدق التفاصيل عن العميل وطبيعة العمل؛ لاختيار الآلية المناسبة لاسترداد الأموال.

كيفية استعادة أموال التداول من خلال الشركة

كل ما عليك هو توفير مجموعة من البيانات المهمة؛ التي تتيح لفريق العمل تتبع كل التفاصيل؛ للوصول إلى الشركة المحتالة، والبدء في تنفيذ عددٍ من المراحل المختلفة. وسيتولي فريق من المحامين مسألتك وعلى رأسهم محامي استرجاع أموال التداول ذو خبرةٍ عالية. فقط كل ما عليك توفير ما يلي:

  • بيانات شركة التداول المحتالة.
  • اسم صاحب الحساب بشكل صحيح.
  • رقم الهاتف المُسجل على حساب الشركة.
  • المبلغ الإجمالي المحجوز.
  • إجمالي التعاملات السابقة بالتواريخ.
  • تحديد إمكانية وصولك إلى الحساب من عدمها.
  • الموقع الرسمي لشركة التداول.
  • طريقة تحويل الأموال المعتمدة في الحساب.
  • وسائل التواصل الموثقة بينكم مثل البريد الإلكتروني.
  • مستندات موقعة إن وُجدت وستكون وثائق داعمة.

هذه أهم المعلومات المطلوبة؛ للبدء في اتخاذ الإجراء المناسب، إذ إن كل شركة لها طريقة معينة للاسترداد؛ فعليك أن تفرق بين الشركات الموثقة والرسمية، والشركات الوهمية، وفي كل الحالات؛ فإننا في شركة الاتحاد لدينا القدرة الكافية للتعامل معهم من مختلف الاتجاهات.

مهمتنا في استرجاع الأموال من الشركات النصابة

أولًا يعمل فريق من المحامين على دراسة مشكلتكم بدقةٍ عالية، ومن ثم نبدأ الإجراءات التالية:

معرفة تفاصيل الشركة

من خلال جمع البيانات؛ سيتمكن محامي استرجاع أموال التداول من تحديد إن كانت الشركة موثقة بالفعل، أم مجرد شركة وهمية؛ وفي حالة كانت الشركة موثقة؛ سيكون لها مسار خاص، وكذلك للشركات الوهية مسار مختلف. وتحديد هذه النقطة سيدعم باقي المهام.

اختيار المسلك القانوني المناسب

في حالة الشركات الموثقة فالأمر سيتطلب مسار متعلق ببعض الجهات التي تنظر في قضايا الاحتيال على نطاق دولي؛ للوصول إلى رصيدك بشكلٍ قانوني بحت. وفي حالة كانت الشركة وهمية، ولا توجد لها أي أوراق رسمية؛ فالأمر لن يمر هكذا؛ إذ لدينا وسائل أخرى، وهي تعتمد على التواصل مع شركات الدفع الوسيطة، ومن خلال فريقنا المتخصص؛ سنتمكن من استرداد قيمة أموالك بدقةٍ وفي وقتٍ قياسي.

المتابعة حتى استرجاع الأموال من الشركات النصابة

يتولى فريقنا التواصل، واتخاذ كامل الإجراءات القانونية، ونتابع حالتكم بشكلٍ مفصل، حتى نتمكن من استرداد كامل مستحقاتكم المالية، وإعادتها إلى حساباتكم مرة أخرى بدون أي قيودٍ عليها، فخبرتنا ستوفر عليكم الكثير.

كان هذا أحد مقالات سلسلة تعريفية تقدمها شركة الاتحاد؛ لترشدكم إلى أفضل السبل لتجنب الاحتيال الرقمي، وانتظروا منّا المزيد، ويمكنكم زيارة أقسام الموقع والتعرف أكثر على خدماتنا، ودمتم آمنين. شركة الاتحاد أموالك معك.

 

 

احدث المقالات

طريقة استرجاع الأموال من الشركات النصابة
طريقة استرجاع الأموال من الشركات النصابة

استرجاع الأموال من الشركات النصابة من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون؛ وذلك بسبب تعرض الكثير ممن استث...

استرجاع الأموال من الشركات النصابة بطرق فعّالة وبسيطة
استرجاع الأموال من الشركات النصابة بطرق فعّالة وبسيطة

استرجاع الأموال من الشركات النصابة من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون، وخاصة أولئك الذين انخرطوا في م...

أفضل طرق الاستثمار عبر الإنترنت لعام 2023
أفضل طرق الاستثمار عبر الإنترنت لعام 2023

أفضل طرق الاستثمار عبر الإنترنت عام 2022 هي تلك التي تضمن لك الحصول على نتائج مثالية مع درجة أمانٍ ع...

كيفية التأكد من شركات التداول قبل البدء في الاستثمار: خطوات لازمة قبل العمل
كيفية التأكد من شركات التداول قبل البدء في الاستثمار: خطوات لازمة قبل العمل

شركات التداول من خيارات الاستثمار؛ عليك أن تراعي عددًا من الأمور قبل العمل، وتحديد المنصات قبل إيداع...

إيجابيات وسلبيات العمل مع شركات التداول عبر الإنترنت
إيجابيات وسلبيات العمل مع شركات التداول عبر الإنترنت

شركات التداول في وقتنا الحالي من الوجهات المثالية للكثيرين للبدء في الاستثمار عبر الإنترنت، لكن الأم...

التداول من خلال الاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي
التداول من خلال الاعتماد على تقنيات الذكاء الاصطناعي

التداول عبر الإنترنت من وسائل الاستثمار التي انتشرت منذ سنوات، وتطورت بوتيرةٍ سريعة، وأصبح العديد من...

مكتبنا

38 شارع الشيخ زايد - المركز التجاري - المركز التجاري الاول - دبي

البريد الالكتروني

info@lawsetihad.com

اتصل بنا

97142473655+

تابعنا

© الاتحاد للمحاماة. كل الحقوق محفوظة

WhatsApp